~*¤ô§ô¤*~ منتديات نبض الوجدان ~*¤ô§ô¤*~.

انشاء وتصميم مولود الراوي
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اهداء الى نبــض الوجدان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلوة وعنيدة
مشرفة النكت التحشيشية
مشرفة النكت التحشيشية
avatar


انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 24
الموقع : http://mawlood.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبــــــه
المزاج : ملون
  :
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: اهداء الى نبــض الوجدان   الإثنين أغسطس 04, 2008 2:04 pm

Smile


(قد نندم على الحب يوماً .......
ولكننا
لا نندم على النسيان أبداً .)





تــجرحني ولا تـدري
تزيد حــزني وهـــمي

وتعود في لحظة تفهمني
أن قلبك عمرة مــا حبني

عمر قلبك ما حس بلوعتي
وعمر عينك ما لمحت دمعتي

وسهر وتعب الليالي اللي صابني
وعمري اللي راح في غفوتي

هذا طبعك وأنا أدري
نحب تعاند وتـــــأذي

تحب تشوفني عايش في همي
ورهين لحزني وغمي

تروح ولا تهتم في قلبي
اللي خذيتة أنـت مـني

رجاءٍِ لا تعود لي خلني
أسير أحساسـي ووحدي

يمكن بعد مدة من غفوتي بصحي
أو أموت ويمتحي ذكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبض الوجدان
المدير العام مولود
المدير العام مولود
avatar







ذكر
عدد الرسائل : 104
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب وعايف دروسي
المزاج : ضــوجة وكأإأبة فوول
  :
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى نبــض الوجدان   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 4:00 am

صح لسانك وعاشت يدينك
وسلمت اناملك ورائع ما خطه قلمك
اشكرك على هذه الكلمات الجميلة
والاحساس الجارف والاسلوب المرهف
وانتظر منك بوح قلمك بكل ماهو اجمل
بالرغم ما علمته عنك من مشاعر جميله
وانا بدوري اهدي لكي هذه الكلمات مني
سلام لك من صادق القلب مشروح
يا اللي غلاك بداخل القلب ما راح
ناس تجي وتروح ما هزت الروح
وناس غلاها ثابت وسط الأرواح
يا اللي بنيت من الوفا قصر وصروح
قصرك مشيد مع اهل الجود ما طاح .
يا صاحبي قدرك مع الوقت ما هان
مثل الشراع اللي يقود السفينه لا
رسلت لي افراح ولو كلي احزان قول
المثل لاجل عين تكرم مدينه انت وانا
روحين في داخل انسان انا يسار القلب
وانت يمينه
وتقبلي تحياتي وخالص ودي واحترامي

مولود الراوي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mawlood.yoo7.com
حلوة وعنيدة
مشرفة النكت التحشيشية
مشرفة النكت التحشيشية
avatar


انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 24
الموقع : http://mawlood.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالبــــــه
المزاج : ملون
  :
تاريخ التسجيل : 19/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى نبــض الوجدان   الأربعاء أغسطس 06, 2008 11:50 am

يسلمو نبض

اسعدتني بطلتك الحلوه


مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير العراق
مشرف عام
مشرف عام
avatar

[imghttp://i45.tinypic.com/8vuutv.jpg
][/img]






ذكر
عدد الرسائل : 81
العمر : 26
العمل/الترفيه : منتدي
المزاج : الحب
  :
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 14/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الى نبــض الوجدان   السبت يوليو 17, 2010 10:40 am

مشكور يعطيك الف عافيه تقبل مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اهداء الى نبــض الوجدان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ منتديات نبض الوجدان ~*¤ô§ô¤*~.  :: 
الــمـــلــتـــقـــى الادبــي
 :: القسم الخاص بقصائد مولود الراوي
-
انتقل الى: